انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
جامعة الزقازيق تفوز بالمركز الأول في تقديم الحالات الاكلينيكية بمؤتمر شارم ديرما العالمي
31/10/2019

فازت جامعة الزقازيق ممثلة في قسم الأمراض الجلدية بكلية الطب بالمركز الأول في تقديم الحالات الاكلينيكية في المؤتمر الدولي للجلدية والتجميل شرم ديرما 2019 الذي انطلقت فعالياته، الخميس 24 أكتوبر، بمشاركة أكثر من 40 خبيرًا أجنبيا من الدول العربية وأوروبا وأمريكا وأكثر من 200 متحدث من أساتذة الجلدية والتجميل في العالم ، و 3500  طبيب من أطباء الجلدية والتجميل .

     صرحت بذلك د. أماني نصار رئيس قسم الأمراض الجلدية بكلية الطب البشري بجامعة الزقازيق معربة عن سعادتها بهذا الانجاز  قائلة " أننا في قسم الأمراض الجلدية نعمل كفريق عمل ومنظومة عمل متكاملة نحرص علي المشاركة في المؤتمرات العلمية التي تعد فرص متجددة لتبادل الآراء والمعلومات والاطلاع على آخر المستجدات لمواكبة كافة التطورات في مجال الأمراض الجلدية . كما نسعي إلي المشاركة في مختلف الأنشطة العلمية والبحثية لتنشيطِ وتطوير حركةِ البحثِ العلمي في إطار  استراتيجية ورؤية الجامعة التي يؤكد عليها د. عثمان شعلان رئيس الجامعة ومن ثم رؤية الكلية التي يسعي د. عبدالسلام عيد عبد السلام عميد الكلية لتحقيقها للنهوض بالعملية التعليمية والبحثية والخدمات التي تقدمها المستشفيات الجامعية لخدمة المجتمع.

     وأضافت د. أماني نصار ، أن الانجازات تتوالي حيث سبق ذلك بيوم واحد فوز طب جامعة الزقازيق ممثلة في القسم أيضا بالمركز الثاني بعد طب القصر العيني في مسابقة أجرتها شركة باركفيل للأدوية بين كليات الطب بالجامعات المصرية عن علاج حالات الصلع الوراثي للنساء باستخدام مادة المينوكسديل و المنتج المعروف لدي الشركة باسم مينوكسلوك لعلاج حالات الصلع الوراثي و كانت المسابقة عن دراسة الحالات المصابة بالصلع الوراثي للنساء و دراسة تأثير مادة المينوكسديل من حيث التحسن و استرجاع الشعر مرة أخري، حيث أظهرت الدراسات التي أجريت علي مرضي الصلع الوراثي نمو الشعر من جديد لمرضي الصلع الوراثي و رضاء المرضي عن المنتج .

 

 

المشرف علي الإعلام

د. عايدة سعيد ​

 


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة